رصد الكواكب لكل عمل خير وشر الشيخ الروحاني مصطفي الزيات 00201124436244

0

الشمس

أرصد الشمس إذا كانت في الدرجة التاسعة عشر من برج الحمل.
وذلك لتحصل بإذن الله تعالى على الأغراض الشريفة المرتبطة بالرياسات العليا والإتصال بالعظماء والقبول عندهم ولإدلال المتكبرين والمتجبرين ، وأرصدها للوصول إلى الوظائف الوزارية والرئيسية وللجاه والحب والعلم .

القمر

أرصد القمر إذا كان في شرفه في الدرجة الثالثة من برج الثور ويكون في كل شهر مرة ، ورصد القمر خاص لنمو الزراعات وللأمان من الأسفار ولطلب العلوم الكشفية وللإتصال بالعظماء وللوصول إلى المراكز الرئيسية.

الميرخ

أرصد المريخ إذا كان في شرفه في الدرجة الثامنة والعشرين من برج الجدي ويكون ذلك مرة في كل عام ونصف وتصلح أرصاده للّّّّ* على الأعداء والنجاح في المواقف الحربية والسياسية والطب وخاصة الجراحة والإنتصار في الخصومات والحروب وبث روح الشجاعة والنشاط.

عطارد

أرصد عطارد إذا كان في شرفه في الدرجة الخامسة عشر من برج السنبلة وتكون مرة في كل عام . وتصلح طلاسمه لكشف الخفايا وإرسال الهواتف وللنجاح في التجارة وأعمال الكتابة والتأليف والتدريس والتمثيل والطب والسياسة والمناصب الكبرى القريبة.

المشتري

أرصد المشتري إذا كان في الدرجة الخامسة عشر من السرطان وهو برج شرفه وذلك مرة في كل اثنتي عشرة سنة ، ويصلح للعظماء والأشراف وكبار العلماء والقضاة وكبار التجار ورجال الأعمال المالية ولتيسير الرزق والأمن والتوفيق العائلي والنجاح وللنسل وأعمال الخير بوجه عام.

الزهره

أرصد الزهرة إذا كانت في شرفها في الدرجة السابعة والعشرين من برج الحوت وهي تصلح للنجاح في الأعمال الفنية وخاصة الجميلة منها ولإظهار المطربين والممثلين ، وخاصة الجنس اللطيف والمصورين وللتوفيق في الحب والزواج وإنجاب النسل ولإشاعة السرور والطمأنينة والهدوء.

زحل

وأرصد زحل إذا كان في شرفه في الدرجة الحادية والعشرين من برج الميزان ، وهو يصلح للطلاسم الخاصة بالصحة ودوام الأعمال والكشف عن الكنوز والحفريات والتزود بقوة الدهاء والسياسة وبجمع المال والتجره

اترك رد